أحدث المشاركات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: وَعد و إِنْ كَآن مُستَحيلاً ...

  1. #1
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل: Jul 2011
    عدد المشاركات: 18
    :عدد المواضيع 3
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.00

    افتراضي وَعد و إِنْ كَآن مُستَحيلاً ...

    أُريدُ مِنكَ وَعداً و إِنْ كَآن مُستَحيلاً ...

    عِدني أَنكَ سَتبقى حَبيباً ل قلبي
    و صَديقاً لِ روحي و توأماً لِ آلمي وَ شَمعةَ عُمري التي لآ تَنْطَفئ

    أُريدكَ أَن تَقرأني مِنْ نَظراتِ عَينآي
    تَخطُفني مِن بَينِ الألَمْ و تَأخُذني لِ سَعآدةٍ لآ تَنتَهي ...

    دَعنِي قُربَكْ ، فَ أنا أحتآجُ لكَ كَ حاجَةِ الإِنسآنِ لِ أُكسيجينِه ،
    و أَشْتاقُكَ شَوق المُهآجِر لِكل ذَرةٍ من تراب وطنه

    عِدْني أَيضاً أَنْ لآ تَتْرُكَ يَدي , فَ كَم مَره عَآنَدَت كِبريائِي وَ ذَهبْت مُستَسلِمَةً إِليك

  2. #2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربى جليلاتي مشاهدة المشاركة
    أُريدُ مِنكَ وَعداً و إِنْ كَآن مُستَحيلاً ...

    عِدني أَنكَ سَتبقى حَبيباً ل قلبي
    و صَديقاً لِ روحي و توأماً لِ آلمي وَ شَمعةَ عُمري التي لآ تَنْطَفئ

    أُريدكَ أَن تَقرأني مِنْ نَظراتِ عَينآي
    تَخطُفني مِن بَينِ الألَمْ و تَأخُذني لِ سَعآدةٍ لآ تَنتَهي ...

    دَعنِي قُربَكْ ، فَ أنا أحتآجُ لكَ كَ حاجَةِ الإِنسآنِ لِ أُكسيجينِه ،
    و أَشْتاقُكَ شَوق المُهآجِر لِكل ذَرةٍ من تراب وطنه

    عِدْني أَيضاً أَنْ لآ تَتْرُكَ يَدي , فَ كَم مَره عَآنَدَت كِبريائِي وَ ذَهبْت مُستَسلِمَةً إِليك
    رسالة عذبة وطلب الوعد كان أجمل،

    لِألمي، لٍسعادة،فأنا،كحاجة،لِأُكس جينه،فكم،

    زهر كثير،،
    لا يكفي أن تطرق باب الإنسانية لتحس بمجيئها نحوك, عليك أن تخطو تجاهها , و التوقف عن الإختباء خلف الزمن,امرأة محتلة

  3. #3

    افتراضي

    كلمات رقيقة ومشاعر جيّاشة
    حبّذا الاهتمام باللّغة قبل النّشر ... فلمَ الفصل بين الحروف والكلمة، والمدّة فوق الألف ؟
    (نظرات عينيّ)
    ننتظر إبداعات أخرى
    بوركت
    تقديري وتحيّتي

  4. #4

    افتراضي

    ومضة نثرية حملت مشاعر بديعة ومعان ماتعة
    وطلبت بعذوبة ما ستجده مبذولا بمحبة إن احتوى القلوب الصدق والجمال

    حبذا مراجعة النصوص لغويا وطباعيا قبل نعتماد نشرها

    أهلا بك ف يواحتك

    تحاياي
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

  5. #5

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربى جليلاتي مشاهدة المشاركة

    عِدْني أَيضاً أَنْ لآ تَتْرُكَ يَدي , فَ كَم مَره عَآنَدَت كِبريائِي وَ ذَهبْت مُستَسلِمَةً إِليك
    كلمات جميلة جدا بلغة عذبة ،حملت مشاعر جياشة ..
    تحيتي
    إنّ في حسنِ البيَان حكمةَ للعقل تُرتَجى،و فُسحة للرّوح تُبتغى..

  6. #6

    افتراضي

    مشاعر دافئة أحببتها
    ونصك جميل
    ولغتك أيضا
    لكنها تحتاج للمراجعة
    اشكرك

  7. #7

    افتراضي

    أُريدُ مِنكَ وَعداً و إِنْ كَآن مُستَحيلاً ...
    عِدني أَنكَ سَتبقى حَبيباً ل قلبي
    و صَديقاً لِ روحي و توأماً لِ آلمي وَ شَمعةَ عُمري التي لآ تَنْطَفئ



    السلام عليكم
    حقا هو وعد أشبه بالمستحيل ,لا بد أنك تسبحين في الغيوم
    حتى لو وفى بوعده ,سيفتر حبه في قلبك ,
    هكذا هي مشاعر البشر
    حلم جميل ,كلمات رقيقة
    شكرا لك
    ماسة

  8. #8
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    تمتلكين الموهبة والقدرة على التعبير ، لكن نصا كهذا هو أقرب لليوميات منه للنثر الأدبي ، وأنصحك بطلب الالتحاق بمدرسة الواحة الأدية لصقل موهبتك!

    تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9

    افتراضي

    برعم من جمال يشي بمشروع زهرة على شفا التفتّح على أغصان الإبداع

    اهتمّي بصقل موهبتك غاليتي

    محبّتي

  10. #10

    افتراضي

    نثر جميل ومشاعر رقيقة

    ليتك اهتتمت باللغة

    شكرا لك

    بوركت

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وعد بالهجر
    بواسطة عبدالرحيم الحمصي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 06-12-2006, 09:09 PM
  2. وعد وإخلاف
    بواسطة د عثمان قدري مكانسي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-10-2006, 03:05 AM
  3. جمال النفس يصنع مستحيلا..
    بواسطة محمد الأمين سعيدي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 20-09-2006, 08:17 PM
  4. غناوينا وعد لهفه
    بواسطة يسرى علي آل فنه في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-11-2004, 07:28 PM