أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: لقاء

  1. #1

    افتراضي لقاء

    - يشيب الغراب،و لن تشيبي أبدا!
    أشرق وجهها...أرسلت له قبلة في الهواء.
    - تموت العنقاء،و لن تموتَ أبدا!
    ابتسم.قطف بإبهامه و سبابته وردة من خدها القاني.
    عبّ الكأس عبا... طفرت من صدره تنهيدة حرى :
    "على صفحة الكأس نبصر أحبابنا الغائبين".1


    مقولة للشيرازي

  2. #2
    الصورة الرمزية عبد المجيد برزاني
    أديب
    تاريخ التسجيل: Dec 2010
    الدولة: فاس المغرب
    عدد المشاركات: 611
    :عدد المواضيع 65
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.11

    افتراضي

    هو الفقد أخي محمد ...
    نظل نرى الغائبين في كل مكان لأنهم التصقوا ببؤبؤ العين
    وسكنوا الحشا وسيظل حبهم يقتات من حشاشة القلب
    إلى آخر رمق.
    مرحبا بك صديقي الكريم
    تحيتي أيها الجميل وكل المودة.

  3. #3

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المجيد برزاني مشاهدة المشاركة
    هو الفقد أخي محمد ...
    نظل نرى الغائبين في كل مكان لأنهم التصقوا ببؤبؤ العين
    وسكنوا الحشا وسيظل حبهم يقتات من حشاشة القلب
    إلى آخر رمق.
    مرحبا بك صديقي الكريم
    تحيتي أيها الجميل وكل المودة.
    أهلا بالصديق عبد المجيد.كيف حالك؟ سنة سعيدة و كل عام و انت بألف خير.

    شكرا على مرورك الجميل.
    مودتي

  4. #4

    افتراضي

    نحاول بعين الخيال أن نراهم صوت اقدامهم رائحة الأماكن لحظات اللقاء ولكن هكذا الحياة تجمع وتفرق...نصك بديع راقنى.

  5. #5

    افتراضي

    تطغى الذّكرى على صفحات الحاضر، فتلغيه في كثير من الأحيان، بغرق الأفكار بين تقلبات موجاتها الكثيرة ...
    أهلا بك في الواحة وبأوّل إبداعك
    بوركت
    تقديري وتحيّتي

  6. #6

    افتراضي

    رائع أديبنا
    "محمد"
    اسجل اعجابي
    وكل تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7

    افتراضي

    أعتقد أن هذا اللقاء لم يخطط له ، لذلك كان الحوار عبارة عن تجزية الوقت .. لا يمكن أن يتميز بالصدق ، حتمته ظروف الجلسة ..
    حاضر نبش الذاكرة فغاب وحل مكانه الماضي وتذكر الأحباب الذي يتميز بالحب والوفاء كأن البطل كان يجد نفسه هناك ..
    مرحباً بك أخي سي محمد الشرادي ، ودمت مبدعاً متألقاً كعادتك ..
    محبتي الخالصة ..
    الفرحان بوعزة ..

  8. #8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد محمود الامين مشاهدة المشاركة
    نحاول بعين الخيال أن نراهم صوت اقدامهم رائحة الأماكن لحظات اللقاء ولكن هكذا الحياة تجمع وتفرق...نصك بديع راقنى.
    عندما يصل العشق إلى مستويات معينة يتجلى الحبيب في كل شيء و يرى العاشق معشوقته بكل جوارحه. و في كل مكان.
    مودتي

  9. #9
    الصورة الرمزية آمال المصري
    عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    الدولة: Egypt
    عدد المشاركات: 23,971
    :عدد المواضيع 432
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 3.67

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشرادي مشاهدة المشاركة
    - يشيب الغراب،و لن تشيبي أبدا!
    أشرق وجهها...أرسلت له قبلة في الهواء.
    - تموت العنقاء،و لن تموتَ أبدا!
    ابتسم.قطف بإبهامه و سبابته وردة من خدها القاني.
    عبّ الكأس عبا... طفرت من صدره تنهيدة حرى :
    "على صفحة الكأس نبصر أحبابنا الغائبين".1
    مقولة للشيرازي

    العشق من يجعل للمحبوبة حضورا دائما حتى في أحلك حالات الغياب
    نص تألقت فيه أديبنا بروعة الطرح وبلاغة التصوير
    بوركت اليراع التي نسجت
    ومرحبا بك في واحتك
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10

    افتراضي

    أخي الأكرم محمد
    أسعد الله أوقاتك
    وأهلاً بمبدع آخر جديد مررتُ به اليوم متفيّئاً واحة الخير والجمال
    وظفتَ الاقتباسَ توظيفاً رائعاً ، صانعاً منه ومضة مميّزة ومؤثّرة
    نص مكثّف وبليغ ، وسرد سهل سلس ..جعلنا نعيش لحظة إنسانية عنوانها تذكّرُ مَنْ لا يُنسى !
    أما الكأس التي عبّ منها فأرجو أن تكون كأسَ الأسى أو الذكرى الأليمة ، أو ... إلا تلك المُنكَرة!
    تحياتي وتقديري
    اللهمّ لا تُحكّمْ بنا مَنْ لا يخافُكَ ولا يرحمُنا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حزن على قارعة لقاء
    بواسطة عبدالرحيم فرغلي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 04-08-2007, 11:44 PM
  2. على ضفاف لقاء ..
    بواسطة بثينة محمود في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-03-2007, 06:01 PM
  3. لقاء الأحبة
    بواسطة عدنان أحمد البحيصي في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-08-2004, 08:14 AM
  4. لقاء الأحبة "ضيف اللقاء ياسمين الواحة"
    بواسطة عدنان أحمد البحيصي في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 05-12-2003, 02:23 AM
  5. لقاء الحائرين
    بواسطة عبد الوهاب القطب في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-07-2003, 03:22 AM