المعلم : لما لم تحضر درس الامس ؟
التلميذ : اعمل بالسباكة لاعين والدي
تعلم اني احببت الادب منك
وعندما اصبح اديبا اريبا سابك حابك معا
ساخبرهم بانك معلمي
ماذا ستقول عني انذاك ؟
المعلم: سباك.
شذرات عطرة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» رماد الحب» بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تشاؤم أم وعي.» بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: ابن الدين علي »»»»» تحريض» بقلم د. سمير العمري » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» سلْ بحار االشعر عني !» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ★ عَبْد الملوك ★» بقلم أحمد الجمل » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» العانة في الإسلام» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» أقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» شرارة حب.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» خيانة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
المعلم : لما لم تحضر درس الامس ؟
التلميذ : اعمل بالسباكة لاعين والدي
تعلم اني احببت الادب منك
وعندما اصبح اديبا اريبا سابك حابك معا
ساخبرهم بانك معلمي
ماذا ستقول عني انذاك ؟
المعلم: سباك.
تعلم الأدب ممّن لا يملكه
فعذرا للتلميذ
ومضه بديعه
تحياتي أخي وتقديري
الستاذ ناصر نهير
ان كنا نريد ان يكون كل معلم مربيا وقدوة بأن معا فاننا نحتاج الكثير من الاعداد
لكن الفعل المنعكس من التلميذ قد يكون ايجابيا نتاج ما قاله المعلم كون وقع السخرية حافزا لاثبات الذات وربما اصبح اديبا شاعرا نظم قصيدة هجاء تليق بشخص المعلم فالتحدي يخلق الانسان كثيرا من الاحيان
قصة واقعية جدا
سلمت يداك
وددت لو التمست عذرا للمعلم
ربما تشابه عليه القول واراد له ان يكون فعال
فنحى به القول الى سوء الفهم من التلميذ
لعله شعوري بالتحامل على المعلم
خالد الجريوي
تحيا تليق بالحضور والتعليق
دمت للشعر اميرة
ودام عزك
ام فاضله وشاعرة مناضله
ربيحة الرفاعي
فعلا الاعداد يعدنا بشعب طيب
اماني عواد
سلمت
وربما هو عدم نكران للمعلم الحقيقي ( التلميذ )
فخر له أن يتتلمذ معلمه على يديه
ومضة ذكية من صميم الواقع
دمت مبدعا أديبنا الفاضل
تقديري الكبير
تاويل جميل
ولك الشكر والعرفان
رنيم مصطفى
من عمق الواقع كانت تلك الصورة الإجتماعية
لمدرس لم يعرف قدر تلميذه
دمت متألقا.