سَئم الأنتظار طَرق االباب بقوة ثم عاد لينتظر
أمي » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» السلسلة » بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ليلى » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» خطيئة الملح » بقلم حسين العقدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» زُبَيْدِيَّات » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» عودة الضوء » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» أنسنة الشعر » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قالت .. » بقلم ياسر سالم » آخر مشاركة: ياسر سالم »»»»» الغرق في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مزاد علني » بقلم عماد هلالى » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»»
سَئم الأنتظار طَرق االباب بقوة ثم عاد لينتظر
غدا ستنسى من لُثمت شفاهها = حبي وتنسى في الهوى عبراتي
لم أفهم الرّابط جيّدا بين الشّيوعيّة وانتظاره خلف الباب
هل لكون الشّيوعيّة لا تزال تنتظر من يفتح لها باب فكره من جديد ويتبنّى أفكارها المهترئة ؟؟؟
مودّتي
بعيدا عن العنوان .. فكرة جميلة وومضة قوية لمن يحتاج بشدة امرا ما
فما عليه سوى الإنتظار اذا لا مناص من ذلك
شكرا لك
لم أجد فيها إلا جملة قيلت وأحجية تنتظر حلا.
الغموض المفرط يفسد قيمة النص.
تقديري
ربما كانت الشيوعية شيعته لذا لن يبرح الباب
اعتناق الفكر من الصعب التخلي عنه وان كان مغلوطا
غموض مشوق
بوركت
(شيوعية = شيوع الترقب)..أعتقد أن هذا ما حمله العنوان و ليست شيوعية الفكر السياسي و الاقتصادي ..
قرأتها ((سئم الانتظار مترقبا محاولات إحياء كل ما هو إنساني في آراء رجعية متشددة شابها الذبول ..فطرق باب الوعي و الضمير الإنساني و لم يجد ردا شافيا ثم عاد لينتظر من جديد))..
أرجو أن أكون وفقت في سبر أغوار النص ..
دمت بخير و عافية ..
تحاياي