كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
الطين فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» أمي » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» السلسلة » بقلم ابن الدين علي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ليلى » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» خطيئة الملح » بقلم حسين العقدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» زُبَيْدِيَّات » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» عودة الضوء » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» أنسنة الشعر » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قالت .. » بقلم ياسر سالم » آخر مشاركة: ياسر سالم »»»»» الغرق في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان
أبو عبد الله
ودائما يكون المعنى في بطن الشاعر
فلو اتنه داسها ع الارض لقلنا عافها
مودتي
في تصرفه قد جافى الآية الكريمة في محكم التنزيل ((وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ))..فلا يلومن إلا نفسه ..
ومضة سامية الفكر و الطرح ..سلمت يمناك أستاذي الفاضل فكير سهيل..
فائق احترامي لشخصك الكريم
ليس كل شيءٍ كما يبدو لنا
ذيل الكلب ما ينعدل ولو علقوا فيه قالب.
والطبع غلاب
بوركت ـ ولك تحياتي.
هو انتحار مع سبق الاصرار والترصد، عندما تغيب الغاية يتيه المرء في الضلال. تقديري الكبير أديبنا الفاضل فكير سهيل
ليس كل ما تراه عينك، ويترجمه عقلك بالتخمين
هو عين الحقيقة.
ومضة ذكية عميقة الفكرة والمدلول.