كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
يوميات على سفح الجبل» بقلم محمود صندوقة » آخر مشاركة: محمود صندوقة »»»»» جواب سؤال مهم عن إعجاز القرآن الكريم» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من أنت ؟!» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ملاحظات في دفتر الغياب» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قالت أميرة الورد» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» فارجع بروحك ثائرا ...» بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»» لم أكن» بقلم تفالي عبدالحي » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» ربّاه» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» .. إلى أين يمضي بك المشهد ……….» بقلم موسى الجهني » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» غزة (2025)» بقلم عبدالحكم مندور » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»»
كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان
أبو عبد الله
ودائما يكون المعنى في بطن الشاعر
فلو اتنه داسها ع الارض لقلنا عافها
مودتي
في تصرفه قد جافى الآية الكريمة في محكم التنزيل ((وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ))..فلا يلومن إلا نفسه ..
ومضة سامية الفكر و الطرح ..سلمت يمناك أستاذي الفاضل فكير سهيل..
فائق احترامي لشخصك الكريم
ليس كل شيءٍ كما يبدو لنا
ذيل الكلب ما ينعدل ولو علقوا فيه قالب.
والطبع غلاب
بوركت ـ ولك تحياتي.
هو انتحار مع سبق الاصرار والترصد، عندما تغيب الغاية يتيه المرء في الضلال. تقديري الكبير أديبنا الفاضل فكير سهيل
ليس كل ما تراه عينك، ويترجمه عقلك بالتخمين
هو عين الحقيقة.
ومضة ذكية عميقة الفكرة والمدلول.