كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
شر فتك .. » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» إحساس » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»» المسح في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» مَا يَتْرُكُهُ العَابِرُونَ » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» ضَيْمٌ » بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» من أقوالي ٠٠ الطغيان والظلم » بقلم سعد عطية الساعدي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» العمر لحظة » بقلم زاهية » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صدى الرفيف » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» محاولة خطف » بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» إلى المتنبي » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»»
كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان
أبو عبد الله
ودائما يكون المعنى في بطن الشاعر
فلو اتنه داسها ع الارض لقلنا عافها
مودتي
في تصرفه قد جافى الآية الكريمة في محكم التنزيل ((وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ))..فلا يلومن إلا نفسه ..
ومضة سامية الفكر و الطرح ..سلمت يمناك أستاذي الفاضل فكير سهيل..
فائق احترامي لشخصك الكريم
ليس كل شيءٍ كما يبدو لنا
ذيل الكلب ما ينعدل ولو علقوا فيه قالب.
والطبع غلاب
بوركت ـ ولك تحياتي.
هو انتحار مع سبق الاصرار والترصد، عندما تغيب الغاية يتيه المرء في الضلال. تقديري الكبير أديبنا الفاضل فكير سهيل
ليس كل ما تراه عينك، ويترجمه عقلك بالتخمين
هو عين الحقيقة.
ومضة ذكية عميقة الفكرة والمدلول.