كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
الحجـــاب » بقلم بشرى العلوي الاسماعيلي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» في الله » بقلم عبد السلام دغمش » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» الفصل الأول 2 » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من الفصل الأول » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله » بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» وقع الحسام » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»» نهاية الفصل الأول 3 » بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»» الطمع في الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» طيفي الدفين » بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
كسر السّيجارة نصفين فقالوا ترك الأذيّة فقال هكذا أُشعِلُ نصفها و الباقي بعد هنيهة!
فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان
أبو عبد الله
ودائما يكون المعنى في بطن الشاعر
فلو اتنه داسها ع الارض لقلنا عافها
مودتي
في تصرفه قد جافى الآية الكريمة في محكم التنزيل ((وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ))..فلا يلومن إلا نفسه ..
ومضة سامية الفكر و الطرح ..سلمت يمناك أستاذي الفاضل فكير سهيل..
فائق احترامي لشخصك الكريم
ليس كل شيءٍ كما يبدو لنا
ذيل الكلب ما ينعدل ولو علقوا فيه قالب.
والطبع غلاب
بوركت ـ ولك تحياتي.
هو انتحار مع سبق الاصرار والترصد، عندما تغيب الغاية يتيه المرء في الضلال. تقديري الكبير أديبنا الفاضل فكير سهيل
ليس كل ما تراه عينك، ويترجمه عقلك بالتخمين
هو عين الحقيقة.
ومضة ذكية عميقة الفكرة والمدلول.